أنا مهندس مدني سعودي بدرجة مهندس مستشار , عضو بالهيئة السعودية للمهندسين .
جاري فى استخراج تصريح مكتب استشارات هندسية وارغب فى مهندس للعمل بنسبة ويفضل اجنبي متمكن ولة علاقات .
++++ الرجاء التواصل وتس اب فقط منعا للازعاج ++++ .
المهندس / خالد
جدة
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق