الثلاثاء، 13 فبراير 2018

مطلوب مهندس للعمل بنسبة لفتح مكتب هندسي لا أحتاج موظف


أنا مهندس مدني سعودي بدرجة مهندس مستشار , عضو بالهيئة السعودية للمهندسين .

جاري فى استخراج تصريح مكتب استشارات هندسية وارغب فى مهندس للعمل بنسبة ويفضل اجنبي متمكن ولة علاقات .

++++ الرجاء التواصل وتس اب فقط منعا للازعاج ++++ .

المهندس / خالد
جدة
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فرصة استثنائية: مراقب موقع / فورمان أعمال ترابية (قطع وردم وإدارة مواقع) في الرياض، السعودية

## هل أنت قائد ميداني شغوف بالتميز، وتملك خبرة عملية مثبتة في إدارة وتنفيذ مشاريع الأعمال الترابية الكبرى؟ هل تبحث عن بيئة عمل دينامي...